اخبار الإقتصاد السوداني - شركة إماراتية تبدي رغبتها الاستثمار النفطي بالسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبدت شركة دراغون أويل (DragonOil) الإماراتية يوم الإثنين، رغبتها الدخول في الاستثمار بمجال النفط والغاز في ، وبحث الوفد الإماراتي برئاسة م. عبدالكريم المازني، خلال لقائه وزير الطاقة والتعدين السوداني، الفرص المتاحة. وأكد وزير الطاقة والتعدين، م.عادل علي إبراهيم، خلال اللقاء، دعم وزارته لكل من يرغب في الاستثمار بالسودان في مجال النفط والغاز، وقال نرحب بالراغبين في الاستثمار بالسودان في مجال الاستكشاف والإنتاج النفطي، مشيراً إلى أن الوقت أصبح مناسباً للعمل أكثر من أي وقت مضى، مؤكداً العمل على تهيئة البيئة وإزالة الصعوبات لجذب المستثمرين، وذلك بفضل التغييرات الجديدة في السودان.
من جانبه عدّد رئيس وفد شركة "دراغون أويل" إمكانيات الشركة وامتلاكها لإمكانيات مادية معتبرة، تؤهلها للقيام بأي عمل في مجال صناعة النفط وخبرات واسعة في مجال التكنولوجيا الحديثة، كما لها أفرع في شتى بقاع العالم منها والعراق وأفغانستان وتركمانستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق