اخبار السودان من الشروق - "الارهاب" وقضايا السلام تتصدر اجندة حمدوك في الامم المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتصدر قضايا السلام بالسودان ورفع من قائمة الارهاب الامريكية اجندة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك خلال اللقاءات الثنائية التي من المتوقع ان يعقد مع القادة علي هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة. وكان حمدوك قد توجه مساء يوم السبت للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم (74) التي تعقد بنيويورك. ه وسيلقي رئيس مجلس الوزراء خطاب السودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الجمعة المقبل الموافق 27سبتمبر 2019م.
ومن المتوقع ايغد حمدوك عدداً من الاجتماعات الثنائية واللقاءات الجانبية مع عدد من قادة الدول يناقش خلالها قضايا السلام في السودان وحقوق الإنسان وإعفاء الديون وإزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب والتعاون الاقتصادي والتزام السودان بسياسة خارجية متوازنة.
كما سيعقد د. عبد الله حمدوك لقاءً مع الجالية السودانية بنيويورك للتنوير بالتطورات الإيجابية التي يشهدها السودان فضلاً عن الوقوف على أوضاع الجالية. وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء حمدوك للولايات المتحدة الأمريكية لعكس صورة السودان الجديد بعد الثورة.
ويرافق رئيس مجلس الوزراء خلال هذه الزيارة عدد من المسؤولين في مقدمتهم وزيرة الخارجية الأستاذة أسماء محمد عبد الله، التي وصلت إلى نيويورك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق