اخبار السودان من الشروق - المركز يعد بتقديم المطلوبات العاجلة للمتضررين بالنيل الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف والي النيل الأبيض، اللواء حيدر الطريفي، يوم الجمعة، عن تعهد وزارة المالية الاتحادية بتقديم الاحتياجات والمطلوبات العاجلة للولاية لمساعدة المتضررين من السيول والأمطار في مجالات الزراعة والصحة والتعليم، وأشار إلى إطلاعه رئيس الوزراء بحقيقة الأوضاع على الأرض في الولاية . وقدم الوالي في الاجتماع الدوري لمجلس حكومة، تنويراً عن مخرجات زيارته للخرطوم والتي التقى فيها برئيس مجلس الوزراء، د.عبدالله حمدوك، أطلعه فيها على أوضاع الولاية البيئية والصحية جراء السيول والفيضانات التي ضربت عدداً من محليات الولاية، بالإضافة للقائه بوزير المالية الاتحادي، الذي بحث معه متطلبات الولاية الخاصة بالتعليم والصحة والزراعة .
وقال الوالي إن وزير المالية الاتحادي، وعد بتقديم الاحتياجات والمطلوبات العاجلة للولاية لمساعدة المتضررين من السيول والأمطار في مجالات الزراعة والصحة والتعليم، وأشار الوالي أنه وجه المديرين العامين والتنفيذيين، بتحديد احتياجات الولاية فيما يتعلق بمتطلبات العملية التعليمية والصحية والزراعية والمشروعات التي يتم تنفيذها بمحليات الولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق