اخبار السودان من الشروق - حجز كل ممتلكات زوجة المخلوع و36 آخرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبدأ الأسبوع المقبل جلسات محاكمة المتهمين الذين فتحت منظومة "زيروفساد" بلاغات في مواجهتهم، فيما ارتفع العدد إلى "37" شخصاً تم الحجز الكامل على ممتلكاتهم من ضمنهم حرم الرئيس السابق، وداد بابكر، ووالي ولاية الخرطوم السابق عبدالرحمن الخضر. وقال الناطق الرسمي باسم منظومة "زيرو فساد" المثنى أبوعيسى في منبر وكالة للأنباء الثلاثاء، إن المنظومة استصدرت (30) أمر حظر سفر في مواجهة المتهمين بالفساد، مؤكداً أن المنظومة ليس لها خلاف مع أية جهة سياسية أو حزبية وأن مهمتها مكافحة الفساد بكافة أنواعه.
وأضاف المثنى أن مكافحة الفساد هي مهمة الدولة وكافة أفراد الشعب، وأن هناك العديد من الصعوبات التي تواجه المنظومة في أداء دورها، مشيداً بكافة النيابات التي اتخذت كافة الإجراءات في سبيل محاكمة المتهمين
وقال المثنى إنه من بين البلاغات التي تم فتحها بلاغات حول الفلل الرئاسية واليخت الرئاسي وخط "هيثرو"، إلى جانب بلاغ حول منظمة "بنك " ومتضرري حرب الخليج على حسب ادعائهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق