اخبار السودان من الشروق - "النيابة العامة" تتعهد بتذليل عقبات عمل النيابات بالشمالية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أبدى النائب العام المكلف، عبدالله أحمد عبدالله، استعداده التام لتذليل كافة العقبات التي تواجه النيابة العامة بالولاية الشمالية، وبحث عبدالله خلال زيارته للولاية، جملة من القضايا التي تواجه عمل النيابات بالولاية. واستقبل والي الولاية الشمالية المكلف، محمد محمد الحسن الساعوري، وفد النيابة العامة برئاسة النائب العام المكلف، وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تواجه عمل النيابات بالولاية الشمالية خاصة في مجال تكوين نيابة مكافحة الفساد.
وأكد والي الشمالية المكلف أن زيارة النائب العام المكلف للولاية، تمثل دفعة قوية لعمل النيابات العامة في الولاية، مشيراً إلى أنها تسير بصورة طيبة وتؤدي عملها كما ينبغي .
وأضاف أن النائب العام المكلف أبدى استعداده التام لتذليل كافة العقبات التي تواجه النيابة العامة في الولاية الشمالية، مطالباً المواطنين بالتوجه لنيابة مكافحة جرائم الفساد لرفع الظلم عنهم ورد الحقوق لهم والتبليغ عن أي معلومة تتعلق بجرائم الفساد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "النيابة العامة" تتعهد بتذليل عقبات عمل النيابات بالشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق