اخبار السودان من الشروق - "النيابة العامة" تتعهد بتذليل عقبات عمل النيابات بالشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبدى النائب العام المكلف، عبدالله أحمد عبدالله، استعداده التام لتذليل كافة العقبات التي تواجه النيابة العامة بالولاية الشمالية، وبحث عبدالله خلال زيارته للولاية، جملة من القضايا التي تواجه عمل النيابات بالولاية. واستقبل والي الولاية الشمالية المكلف، محمد محمد الحسن الساعوري، وفد النيابة العامة برئاسة النائب العام المكلف، وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تواجه عمل النيابات بالولاية الشمالية خاصة في مجال تكوين نيابة مكافحة الفساد.
وأكد والي الشمالية المكلف أن زيارة النائب العام المكلف للولاية، تمثل دفعة قوية لعمل النيابات العامة في الولاية، مشيراً إلى أنها تسير بصورة طيبة وتؤدي عملها كما ينبغي .
وأضاف أن النائب العام المكلف أبدى استعداده التام لتذليل كافة العقبات التي تواجه النيابة العامة في الولاية الشمالية، مطالباً المواطنين بالتوجه لنيابة مكافحة جرائم الفساد لرفع الظلم عنهم ورد الحقوق لهم والتبليغ عن أي معلومة تتعلق بجرائم الفساد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق