اخبار السودان من سونا - "حمدوك" يدعو للشراكة بين "السيادي" و"الوزراء"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
دعا رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك، إلى ضرورة العمل المشترك بين المجلس السيادي ومجلس الوزراء، منوهاً بأن المسؤولية مشتركة، والكل يعمل لتحقيق الأهداف، كما أكد أن العالم كله يضع عينيه عليهم ويراقبهم. وعقد مجلسا السيادة الانتقالي والوزراء اجتماعاً مشتركاً، يوم الأحد، في القصر الجمهوري، برئاسة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة، بحضور د. عبدالله حمدوك، رئيس الوزراء.
وقال وزير الإعلام، فيصل محمد صالح، في تصريحات صحفية، إن الاجتماع المشترك استمع إلى كلمات من برهان وحمدوك.
وكان وزراء الحكومة الانتقالية قد أدوا القسم، يوم الأحد، أمام رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئيس الوزاء، عبدالله حمدوك، ورئيس القضاء، بابكر عباس, ومن المرجح أن يتم الإعلان عن أسماء وزيري البنى التحتية والثروة الحيوانية، لاكتمال عقد الحكومة.
وأعلن رئيس الوزراء عبدالله حمدوك، يوم الخميس، عن تشكيل الحكومة الجديدة التي طال انتظارها. وعزا تأخر إعلان الحكومة، التي شملت حتى الآن 18 وزيراً، إلى الحرص على تمثيل الأطياف كافة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - "حمدوك" يدعو للشراكة بين "السيادي" و"الوزراء" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق