اخبار السودان من الشروق - وزراء "الانتقالية" يؤدون اليمين الدستورية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أدى وزراء الحكومة الانتقالية القسم، الأحد، أمام رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئيس الوزاء، عبدالله حمدوك، ورئيس القضاء، بابكر عباس, ومن المرجح أن يتم الإعلان عن أسماء وزيري البنى التحتية والثروة الحيوانية، لاكتمال عقد الحكومة. وأعلن رئيس الوزراء عبدالله حمدوك، يوم الخميس، عن تشكيل الحكومة الجديدة التي طال انتظارها. وعزا تأخر إعلان الحكومة، التي شملت حتى الآن 18 وزيراً، إلى الحرص على تمثيل الأطياف كافة.
وقال رئيس الوزراء إنهم بدأوا التحضير للسلام بتشكيل لجنة مصغرة بالتشاور مع المجلس السيادي وأعضاء من المجلس الوزاري، لوضع إطار عام لشكل هيئة السلام. وأشار خلال مؤتمر صحفي، "إلى أنهم يطمحون في بناء اقتصاد وطني يقوم على الإنتاج، وبناء مؤسسات الدولة"."
وأكد حمدوك التزامهم بسياسة خارجية تأخذ مصلحة أولاً وتقوم على حسن الجوار، والعمل مع الأصدقاء والأشقاء والشركاء لبناء عالم تسوده الديمقراطية وحقوق الإنسان.
ومن المرجح إعلان أسماء وزارتي البنى التحتية والثروة الحيوانية خلال اليومين المقبلين، لاكتمال عقد وزراء الحكومة الانتقالية المكونة من 20 وزيراً.
وتعمل الحكومة الانتقالية، بموجب اتفاق لتقاسم السلطة مدته 3 سنوات تم توقيعه الشهر الماضي بين الجيش والمدنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - وزراء "الانتقالية" يؤدون اليمين الدستورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق