اخبار الإقتصاد السوداني - افتتاح دورة إدارة المشاريع الزراعية بالأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-
افتتحت اليوم أعمال الدورة التدريبية القطرية حول إدارة المشاريع الزراعية في المكتب الإقليمي لللمنظمة في اقليم المشرق العربي بالمملكة الاردنية الهاشمية، والتي تنظمها المنظمة العربية للتنمية الزراعية بالتعاون مع وزارة الزراعة الاردنية ل 15 مشاركاً من مختلف الجهات المعنية بادارة المشاريع الزراعية بالمملكة الاردنية.
ويتضمن برنامج الدورة عددا من المحاضرات حول مهارات التواصل مع أصحاب العلاقة بالمشاريع وتحديد الأدوار والمسؤوليات التي تليهم ودراسة المناطق والمشاريع المناسبة والتعرف على البدائل، كما تناولت الدورة جانب التمكين الفني ونقل المعرفة ومتابعة وتقييم المشروعات بالاضافة الى تخطيط المشروعات الزراعية.
ويأتي تنفيذ هذه الدورة ضمن برنامج تعزيز ورفع قدرات الكوادر الزراعية الأردنية في مجال إدارة وتنفيذ المشروعات الزراعية والتعريف بالصيغ الملائمة وبالطرق والوسائل التي يمكن اتباعها لتحسين إدارة وتنفيذ المشروعات الزراعية، وبما يحقق ويساعد في رفع الطاقات الإنتاجية وزيادة الدخول ووصولا إلى غايات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق