اخبار السودان من الشروق - وصول أولى الطائرات "السعودية" لإغاثة متضرري السيول

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصلت إلى الدولي، يوم الإثنين، أولى الطائرات السعودية لإغاثة متضرري السيول والفيضانات بالبلاد, محملة بالمساعدات الإنسانية، وتحمل الطائرة مواد إيواء ومواد غذائية وصحية. وكان في استقبالها وفد رئيس لجنة استلام الدعم الخارجي التابعة لمجلس السيادة الانتقالي موسى عمر أحمد, ونائب السفير السعودي بالخرطوم أبوعبدالله محمد التركي.
وعبر رئيس اللجنة في تصريحات صحفية بمطار الخرطوم، عن شكر حكومة وشعباً، لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
وأشار إلى وقفة المملكة السعودية في هذا الظرف مع السودان، عبر المنظمات الخيرية والشركاء الموجودين بالبلاد، ممتدحاً موقف سفارة المملكة العربية السعودية بالخرطوم، وخاصة السفير الذي وقف بنفسه على تقديم وتوزيع المساعدات للمتضررين من السيول والأمطار.
وبشأن آلية توزيع المساعدات الإنسانية أوضح رئيس اللجنة أن غرفة الطوارئ المركزية التي تتكون من جميع الجهات ذات الصلة هي التي تقوم بتخصيص المساعدات الإنسانية للولايات المختلفة، حسب الأولويات الموجودة لديهم، كما يوجد شركاء من المانحين يشرفون على عمليات التوزيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - وصول أولى الطائرات "السعودية" لإغاثة متضرري السيول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق