اخبار السودان من الشروق - استئناف الدراسة بكل ولايات البلاد منتصف الشهر الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه رئيس مجلس الوزراء، د. عبدالله حمدوك، باستئناف العام الدراسي لمرحلتي الأساس والثانوي في جميع ولايات كحد أقصى 15 سبتمبر 2019م، ووجه رئيس مجلس الوزراء وزارة المالية والتتخطيط الاقتصادي بتوفير مطلوبات استئناف العام الدراسي. وترأس حمدوك، يوم الإثنين، بمجلس الوزراء، اجتماعاً خاصاً لترتيب استئناف الدراسة بمرحلتى الأساس والثانوي، وذلك بحضور عدد من الوزارات والجهات ذات الصلة.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، د.الطاهر حسن، في تصريح صحفي، أن الاجتماع اطمأن على الترتيبات التى اتخذتها وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لاستناف العام الدراسي.
وأبان أن الاجتماع وقف أيضاً على الترتيبات الفنية الخاصة بمعالجة أيام الدراسة التي فقدت من العام الدراسي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الاجتماع وجه في هذا الصدد بالاستفادة من عطلة السبت وعطلة الدورة المدرسية لتعويض العام الدراسي .
وأعلن والى الخرطوم الفريق ركن أحمد عبدون أن استئناف العام الدراسي بولاية الخرطوم سيبدأ يوم السبت الموافق 14/9/2019، مؤكداً التزام حكومة الولاية باستمرار تنفيذ حملات إصحاح البيئة وردم البرك وتعبيد الطرق المؤدية للمدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق