اخبار الإقتصاد السوداني - وحدة السدود:تشرع في فتح بلاغات معلومات كاذبة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- شرعت وحدة تنفيذ السدود بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء في اتخاذ إجراءات قانونية لفتح بلاغات بنيابة المعلوماتية لتتبع وملاحقة ومقاضاة متهمين عملوا على نشر معلومات كاذبة وروجوا لها عبر الوسائط الإكترونية. وقال الأستاذ إبراهيم شقلاوي الناطق الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري والكهرباء إنهم رصدوا ترويج معلومات كاذبة بالوسائط الإلكترونية أضرت بالعمل عن اعتقال مهندسين بوحدة تنفيذ السدود قاموا بفتح بوابات سد الروصيرص في غير توقيتاته المعلومة، وهذا حديث غير صحيح، إلى جانب انهيار جسر عائم بمنطقة ستيت، علما أن الجسر ليس له علاقة بوحدة تنفيذ السدود أو مشروعاتها في ولايات الشرق.
وأضاف شقلاوي أن هذه المعلومات المنافية للحقيقة كان لها بالغ الضرر على كافة العاملين بالوزارة وعلى مشروعات الوحدة التي يتعامل معها المواطنون بالثقة الكبيرة وعلى أسر المهندسين والأهل في منطقة مشروع أعالي عطبرة وستيت وكافة الممولين لمشروعات الوحدة على المستوى الداخلي والخارجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وحدة السدود:تشرع في فتح بلاغات معلومات كاذبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق