اخبار الإقتصاد السوداني - وحدة السدود:تشرع في فتح بلاغات معلومات كاذبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- شرعت وحدة تنفيذ السدود بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء في اتخاذ إجراءات قانونية لفتح بلاغات بنيابة المعلوماتية لتتبع وملاحقة ومقاضاة متهمين عملوا على نشر معلومات كاذبة وروجوا لها عبر الوسائط الإكترونية. وقال الأستاذ إبراهيم شقلاوي الناطق الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري والكهرباء إنهم رصدوا ترويج معلومات كاذبة بالوسائط الإلكترونية أضرت بالعمل عن اعتقال مهندسين بوحدة تنفيذ السدود قاموا بفتح بوابات سد الروصيرص في غير توقيتاته المعلومة، وهذا حديث غير صحيح، إلى جانب انهيار جسر عائم بمنطقة ستيت، علما أن الجسر ليس له علاقة بوحدة تنفيذ السدود أو مشروعاتها في ولايات الشرق.
وأضاف شقلاوي أن هذه المعلومات المنافية للحقيقة كان لها بالغ الضرر على كافة العاملين بالوزارة وعلى مشروعات الوحدة التي يتعامل معها المواطنون بالثقة الكبيرة وعلى أسر المهندسين والأهل في منطقة مشروع أعالي عطبرة وستيت وكافة الممولين لمشروعات الوحدة على المستوى الداخلي والخارجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق