اخبار السودان من الشروق - والي شمال كردفان يؤكد دور الإدارة الأهلية في تعزيز الأمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي ولاية شمال كردفان المكلف، اللواء الصادق الطيب عبدالله، يوم الأحد، أهمية دور الإدارة الأهلية في تعزيز الأمن والاستقرار بالولاية، وأشاد خلال لقاء بقياداتها بجهود الإدارة المساندة للدولة في تحقيق التنمية والاستقرار. وأشار الوالي إلى مجهودات الإدارة الأهلية الكبيرة في التصالحات المجتمعية والمحافظة على النسيج الاجتماعي في المناطق المختلفة بالولاية، وأكد أنهم يعولون عليها كثيراً في تماسك النسيج الاجتماعي ووحدة الصف .
وأكد الوالي أن حكومته أولت جل الاهتمام بالإدارة الأهلية وذلك لأهميتها في المجتمعات المحلية بكافة محليات الولاية المختلفة، وتناول الاجتماع العديد من المحاور والمسائل المتعلقة بمسيرة العمل خلال الفترة المقبلة للإدارة الأهلية .
من جانبها أكدت قيادات الإدارة الأهلية، وقوفهم مع حكومة الولاية من أجل إحداث المزيد من التنمية والاستقرار بكافة مناطق الولاية المختلفة .
وأمن اللقاء على العديد من المحاور المتعلقة بفتح المسارات، منعاً للاحتكاحات بين المزارعين والرعاة في مناطق الولاية المختلفة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق