اخبار السودان من الشروق - حزب الوطن يُثني على دور "الدعم السريع" في دعم متضررين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثنى الأمين العام لحزب الوطن، عبدالعزيز النور، على أدوار قوات "الدعم السريع" في دعم وإغاثة متضرري السيول والأمطار بالمناطق المتأثرة بولايات المختلفة لا سيما ولايتي الخرطوم والنيل الأبيض، مبيناً أن المواطنين المتأثرين في حاجة ماسة لتقديم يد العون والمساعدة. ودعا النور بحسب وكالة السودان للأنباء، كل الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني لاستنهاض كوادرها ومنسوبيها لإغاثة المتضررين، مؤكداً ضرورة أن تقوم هذه المنظمات السياسية بواجباتها المجتمعية وأن لا تقتصر أنشطتها على الجوانب السياسية فقط.
وقال "لا بد من التكاتف والتعاضد بين جميع أبناء الوطن للعبور بالبلاد إلى بر الأمان من أجل مستقبل واعد للسودان". وأشار الأمين العام لحزب الوطن إلى النداء الذي كان قد أطلقه مجلس السيادة لدعم ومساعدة متضرري السيول والأمطار.
وقال النور إن حزبه استنهض كوادره وشبابه، للانخراط في حملات فتح القنوات والمصارف وتقديم العون والمساعدة للمنكوبين جراء السيول والأمطار والفيضانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق