اخبار السودان من الشروق - والي الخرطوم يدشن أكبر حملة نظافة بمحلية جبل أولياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن والي ولاية الخرطوم، الفريق أحمد عبدون حماد، ومعتمد جبل أولياء، يوم الأحد، انطلاقة الحملة الكبرى للنظافة وإصحاح البيئة من أمام رئاسة المحلية، بحضور الهيئة الإشرافية لنظافة ولاية الخرطوم ومعتمدي محليتي أمبدة والخرطوم. وأكد الوالي، لدى زيارته للمحلية، استمرار الحملة لمعالجة كافة الإشكالات والقضاء على الأوبئة الصحية والبيئية، مضيفاً أن الحملة تحتاج إلى تضافر الجهود من كافة المواطنين والمنظمات والشباب حتى تصبح أنموذجاً يعكس حضارة إنسان المحلية والولاية، وأن عمل النظافة مرتبط بتوعية المواطن،
واعداً بالمضي قدماً في دفع عجلة التنمية وإصحاح البيئة ومعالجة كافة الإشكالات التي تعترض سير العمل، وذلك بالتنسيق مع كافة المحليات الأخرى من أجل تحقيق أهداف ومرامي إصحاح البيئة، مما ينعكس إيجاباً على صحة المواطن.
وناشد الوالي كافة المواطنين الالتزام بعدم رمي المخلفات في الطريق العام والشوارع، والمحافظة على البيئة الصحية لتجنب توالد الذباب وانتشار الأوبئة ووضعها في مكب النفايات أو عزلها بداخل أكياس مخصصة حتى لا تحدث أمراضاً صحية، مشيراً إلى أن تكدس النفايات هو من صنع الإنسان لعدم التوعية والتثقيف.
وفي ذات الصعيد أكد معتمد محلية جبل أولياء، اللواء ركن حسام الدين محمد الأمين علي، أن الحملة تستهدف كافة القطاعات قطاع الكلاكلات، والأزهري، وجبل أولياء، والنصر، وتأتي الحملة بمشاركة واسعة من منظمات المجتمع المدني والجهد الشعبي على مستوى كافة الأحياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق