اخبار الإقتصاد السوداني - (الزراعي): مزارعون استفادوا من تمويل الكديب بالدمازين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- خصص البنك الزراعي فرع الدمازين مبلغ 200 مليون جنيه لتمويل المرحلة الثانية للموسم الزراعي (مرحلة الكديب) وصل منها حتى الآن 125 مليون جنيه. وأوضح محي الدين مدير الفرع في التنوير المقدم في اجتماع اللجنة العليا لمتابعة الموسم الزراعي أن جملة تمويل المرحلة الأولى بلغ مليار و213 مليون و900 جنيه، استفاد منها عدد كبير من المزارعين.
وأعلن جاهزية البنك لتمويل مرحلة الكديب، وأضاف محي الدين أن البنك عقد اجتماعا موسعا مع شركات التأمين وتم تحديد فرق للوقوف على عمليات الزراعة بكافة المساحات الممولة، مبينا أن متبقي مبلغ تمويل الكديب يتوقع وصوله الفترة القادمة.
الجدير بالذكر أن السياسة التمويلية للموسم الزراعي 2019-2020 جاءت مبكرة واستهدفت تمويل مليون فدان وبلغ سعر السلم ألف جنيه لجوال الذرة و2 ألف جنيه لقنطار السمسم ومبلغ 16 ألف جنيه لطن زهرة الشمس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - (الزراعي): مزارعون استفادوا من تمويل الكديب بالدمازين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق