اخبار الإقتصاد السوداني - شمال كردفان تحذر من الإتجار في السلع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله والي ولاية شمال كردفان من الاتجار غير المشروع في السلع الأساسية المدعومة من الدولة كالدقيق والوقود. واشار الوالي في تصريح لوكالة السودان للأنباء الى أن المتضرر من هذا العمل هو المواطن الذي من اجله يتم دعم الخبز والمواد البترولية. ؤاشاد بالجهود المقدرة التي تقوم بها محلية شيكان في متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين و تمكنها من ضبط 46 جوالا من الدقيق المدعوم من احد ضعفاء النفوس يقومون بالاتجار في الدقيق المدعوم بمدينة الابيض وقال الوالي "لاتهاون مع من يتلاعب ويعبث بقوت المواطنين".
الاستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية شيكان اوضح أن المحلية تعمل جاهدة في مكافحة الاتجار غير المشروع بالسلع الاساسية المدعومة ومحاربة الظواهر السالبة بالاسواق ومراقبة السلع الغذائية والتأكد من سلامتها.
وأضاف أن المحلية قامت بانفاذ العديد من الحملات التي أسفرت عن ضبط الكثير من المخالفات شملت الاتجار بالخبز والدقيق المدعوم والوقود الخاص بالزراعة و تمت ابادة كميات من الاسماك الفاسدة والخضروات والفاكهة التالفة خلال الفترة الماضية، داعيا المواطنين الى التبليغ عن أي تجاوزات فى هذا الخصوص.
. وأكد انه لا تهاون وان العدالة ستطال كل من يثبت تورطه في التلاعب بقوت المواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق