اخبار الإقتصاد السوداني - جهاز المخابرات يحبط أكبر عملية لتهريب وقود الطائرات والدقيق بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكن جهاز المخابرات العامة بمحلية الخرطوم من ضبط أكبر عملية لتهريب السلع الإستراتيجية خلال عمليات نوعية شملت ضبط عربتي تانكر تحمل (247) برميل من وقود الطائرات (جيت a) بشارع المطار تمهيداً لتسريبها لأحد مصانع البوهيات، إضافة إلي ضبط عربة جرار بمعبر سوبا علي متنها (600) جوال دقيق مدعوم زنة (50) كيلو كانت في طريقها إلي إحدي الولايات الحدودية. وأكد جهاز المخابرات العامة التحفظ علي المضبوطات وتدوين بلاغ بالشرطة تمهيداً لمحاكمة المتهمين.
من جانبه كشف اللواء صبري بشري حسن الشاذلي معتمد المحلية خلال وقوفه علي الضبطية عن محاولة ضعاف النفوس إستغلال تنسم الشعب بثورته المجيدة وقضاء إجازة العيد في تحقيق مكاسب شخصية رخيصة لتهريب الدقيق والوقود غير آبهين باصطفاف المواطنين أمام المخابز، مشيراً إلى أن الجناة حاولوا تهريب الدقيق المدعوم بأوراق مزورة بحجة إن الشحنة تحمل "ردة" غلال إمعانا في التمويه إلا أنها لم تنطلي علي يقظة جهاز المخابرات العامة، إضافة إلي حمولة وقود الطائرات المهربة والتي تعد هي سابقة غريبة من حيث التنفيذ.
من جانبه حذر مدير شرطة المحلية اللواء حقوقي عمر ميرغني من مغبة محاولة ضعاف النفوس لتهريب السلع الإستراتيجية والتي تؤثر علي معاش الناس واقتصاد البلاد، قاطعاً بأن المنظومة الأمنية ولجنة أمن المحلية ستقف حجر عثرة أمام كل من يهدد أمن واستقرار وتقدم البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق