اخبار الإقتصاد السوداني - 460مل معدلات الأمطار فى شمال كردفان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
-كشف المهندس أسامة النعيمة آدم المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بشمال كردفان بالإنابة أن كميات الأمطار التي شهدتها مناطق مختلفة بالولاية خلال الأسبوع الحالي بلغت في مجملها 460 مل. وقال فى تصريح لوكالة للأنباء إن الأمطار التي هطلت ساهمت كثيرا في تأسيس المساحات الزراعية المستهدفة في هذا الموسم، لافتا الى أن سير الموسم الزراعي يسير الآن وفق الخطط التي وضعت له؛ بجانب الترتيبات والاستعدادات الفنية والإدارية التي قامت بها الولاية من خلال توفير كافة مدخلات الموسم الزراعي من تقاوي ومبيدات وتوفير الوقود الخاص بالزراعة وخلافه من الخدمات الأخرى كاشفاً عن أن وقاية النباتات بالولاية قامت بحملات لمكافحة كافة الآفات الزراعية خاصة الجراد؛ وذلك تأمينا للموسم الزراعي بكافة محليات الولاية المختلفة .
و توقع أسامة النعيمة توالي هطول الأمطار بمعدلات متفاوتة خلال الأيام القادمة وأكد أن كل الدلائل والمؤشرات تؤكد بأن يكون هذا الموسم الزراعي أفضل من الأعوام السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - 460مل معدلات الأمطار فى شمال كردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق