اخبار السودان من الشروق - رئيس لجنة الدفاع ب"العسكري": الدعم السريع سند قوي للجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس لجنة الدفاع والامن بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول جمال عمر، أن قوات الدعم السريع تمثل السند القوي والساعد الفتي للقوات المسلحة، واشار الى ان توجيهات القائد العام المتعلقة بالتدريب تنفذ باصرار فى القوات المسلحة والدعم السريع ويسير التدريب بصورة ممتازة. وأشاد جمال خلال مخاطبته فعاليات تخريج دورة المهام الخاصة لقوات الدعم السريع يوم (الخميس) بمعسكر الشهيد حمودة بمجهودات قيادة الدعم السريع واهتمامها بالتدريب النوعي والتخصصي للافراد في كافة المستويات، وعبر عن سعادته بالدفعة المتخرجة.
وقال رئيس لجنة الدفاع والامن ب"العسكري" الى أن القوة المتخرجة تمثل اضافة حقيقية للقوات المسلحة، مشيراً الى أن الدعم السريع سنداً للقوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة في مكافحة الارهاب والهجرة غير والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة العابرة للحدود .
وأشاد جمال في ذات الوقت بدور القوات المتميز فى حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب وعمليات جمع السلاح والحد من انتشار الاسلحة في ايدي المواطنين، وقال : لا ننسى دور الدعم السريع في المصالحات القبلية وكان له الايادي البيضاء في البناء والتعمير والعمل الانساني والتدريب .
ونبه رئيس لجنة الدفاع الى كبر المهام والمسؤوليات الماثلة، لكنه عبر عن ثقته في الدفعة المتخرجة، وقال : امضوا بعزم وثقة لا تستجيبوا للشائعات الضارة ومكر الماكرين وحسد الحاسدين، داعياً المتخرجين الى التعاهد على نشر قيم المحبة والتسامح والتواثق على التواصل والتكاتف والمحافظة على وحدة القوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق