اخبار الإقتصاد السوداني - والي جنوب دافور يدشن السلةالغذائيةلشهر أغسطس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- دشن والي جنوب دارفور اللواء هاشم خالد محمود السلة الغذائية لشهر أغسطس ل (14) ألف مستفيد بمبلغ (28) مليون جنيه. وامتدح الوالي هاشم لدى مخاطبته تدشين النفرة مبادرات القائمين على ديوان الزكاة التي بدأت من المتعففين في شهر رمضان مرورا بالكوارث في أم زعيفة بينما كانوا الأسبوع الماضي في محليتي بليل ومرشينج، مشيدا ببرنامج السلة الغذائية ل(14) ألف مستفيد بالولاية بمبلغ (28) مليون جنيه، مسجلا إشادة خاصة بالذين يقومون بدفع أموالهم للزكاة وتابع: (هذه أموالكم ردت إليكم بشراء السلع الموجودة في نيالا).
وأشاد الوالي هاشم بالدعم السخي واللامحدود لديوان الزكاة، ممتدحا التوقيع على الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير وهي بداية لمرحلة المدنية في المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية والعدلية وتابع: (البلد موعودة بالحرية والسلام والديمقراطية.. لا فساد ولا محسوبية).
وأشار أمين ديوان الزكاة بالولاية يحيى القمراوي إلى أن تدشين السلة الغذائية جاء في إطار اهتمام الديوان بمعاش الناس في المدن والقرى والأرياف بتكلفة (28) مليون جنيه لشهر أغسطس فقط من هذا العام، بينما ستزيد في شهر سبتمبر تحت شعار: (إذا فرغت فانصب). مؤكدا أنهم في حراك مجتمعي دائم وتحريك للمجتمع وحاجياته، مشيرا إلى متابعة والي الولاية لكل برامج ديوان الزكاة تقييما وتوجيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق