اخبار الإقتصاد السوداني - معتمد جبل اولياء يبحث تنشيط السياحة بالمحلية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
-التقي معتمد محلية جبل اولياء اللواء ركن حسام الدين محمد الامين بمكتبة اليوم برئاسة المحلية بالاستاذ ايهاب امام سليمان مدير شركة المدى للاستثمار والسياحة وبحضور الاستاذ محمد علي الشريف المدير التنفيذي للمحلية والاستاذ ذكي بك عبد الحميد مدير ادارة الاستثمار بالمحلية. وناقش الاجتماع العديد من البرامج التي تهدف الي تنمية وتطوير السياحة بالمحلية وانشاء منتجع السبلوقة السياحي الذي يبلغ حوالي 60 متر مربع علي الشريط النيلي.
واشاد المعتمد بالاسهامات الفاعلة والمقدرة التي قدمتها الشركة في مجال السياحة والاستثمار بالمحلية، مؤكدا اهتمام المحلية بوضع خطط وخارطة استثماريه تؤدي الي التنمية والرفاهية لانسان المحلية.
وقال أن المحلية لها العديد من المميزات الطبيعية التي تسهم في العمل السياحي وايضا المحلية تعمل جاهدأ في تنفيذ كافة الخدمات والمشاريع التي تتمثل في المنتجعات السياحية والفنادق والكثير من المشروعات الخدمية لتنمية وتطوير مواطن المحلية، داعيا لتكثيف العمل بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.
وفي ذات السياق قال الاستاذ ايهاب امام سليمان أن الشركة تمتلك العديد من المميزات والكوادر الادارية المؤهلة لتقديم كافة الخدمات والعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية ووكالة سفر سياحية وقرى سياحية والكثير من المشاريع التي تؤدي الي الرفاهية.
وكشف عن دعم الشركة للمحلية للنهوض بالمشاريع الاستثماريه والسياحية التي تؤدي الي ترقية الخدمات بالمحلية.
علي صعيد متصل اشاد الاستاذ ذكي بك عبد الحميد مدير ادارة الاستثمار، بدور الشركة في المتابعة والاشراف علي تقديم أفضل الخدمات للمواطن وقال أن منتجع السبلوقة السياحي يهدف الي ترقية ورفاهية المواطن وتطويرة ويبلغ حوالي 60 الف متر مربع ويضم العديد من الفنادق والالعاب المائية والمطاعم وملعب خماسيات.
كما اكد الاجتماع علي جاهزية المحلية في توفير كافة المعينات اللازمة لتنفيذ كافة المشاريع التي تخدم مواطن المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - معتمد جبل اولياء يبحث تنشيط السياحة بالمحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق