اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان يؤكد أهميةوجود لجان للخدمات

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
-أكد الواء الركن الصادق الطيب عبد الله والي شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاة هجانة بالأبيض على أهمية وجود لجان للخدمات بالأحياء وذلك لمساعدة السلطات المحلية في أداء مهامها لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين. وأضاف خلال ترأسه الاجتماع الدوري لآلية متابعة السلع والخدمات الذي انعقد اليوم بأمانة الحكومة بالأبيض بحضور أمين عام حكومة الولاية موسى علي إبراهيم والدكتور يوسف أدون أبو زايدة مدير عام وزارة المالية والاقتصاد بالإنابة والعقيد الركن حسين إبراهيم حسين المدير التنفيذي لمكتب الوالي وأعضاء الآلية، أضاف أن حكومته تعمل جاهدة لتوفير وتأمين معاش الناس.
وقال الوالي إن وجود هذه لجان يسهم في عمليات المراقبة والمتابعة للخدمات التي تقدم للمواطن، كاشفاً أن حكومته أولت جل الاهتمام وتعمل جاهدة في تشديد الرقابة على الدقيق المدعوم والوقود وذلك منعا للتلاعب به لافتا إلى أن هناك اتصالات مع اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الإنتقالي لتوفير كميات إضافية من الدقيق المدعوم والوقود.
واشاد سيادته بالجهود المقدرة التي بذلتها الآلية خلال الفترة الماضية والتي ساهمت كثيرا في توفير الخدمات للمواطنين بمناطق الولاية المختلفة.
وتشير (سونا) الى أن الاجتماع وقف على حركة انسياب الخدمات الضرورية للمواطنين وذلك من خلال التقارير التي قدمها أعضاء الآلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان يؤكد أهميةوجود لجان للخدمات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق