اخبار السودان من الشروق - البرهان:"الاتفاق" انتظره الشعب منذ الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، إن الاتفاق الذي عقد بين المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير، انتظره منذ الاستقلال، وإنهم جاهزون لاستكمال المشوار مع قوى الحرية والتغيير. وأضاف أن الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الطرفين فجر السبت يؤسس للحكومة المدنية لتصبح واقعاً بعد انتظار، وأشار البرهان في تصريحات يوم السبت لقناة "الحدث"، أن أبواب الآن مشرعة لاستيعاب جميع أبنائه ومكوناته.
وأضاف رئيس المجلس العسكري الانتقالي "جاهزون لاستكمال المشوار جنباً إلى جنب مع الحرية والتغيير"، مشيراً إلى أن الاتفاق أسس لبناء الحكومة المدنية لتصبح واقعاً بعد انتظار".
وكان الوسيط الأفريقي إلى السودان، محمد الحسن لبات، قد أعلن، في مؤتمر صحفي عقده في الساعات الأولى من صباح السبت، أن المجلس العسكري السوداني وقوى الحرية والتغيير اتفقا على وثيقة دستورية كاملة تمهد للتوصل لحكومة انتقالية في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق