اخبار السودان من الشروق - ترتيبات لاحتفالية توقيع الوثيقة الدستورية بالأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الوسيط الأفريقي، محمد الحسن ولد لبات، أن المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير يواصلان اجتماعاتهما مساء السبت، لوضع الترتيبات لتنظيم احتفالية مراسم التوقيع الرسمي للاتفاق على الوثيقة الدستورية بالأحد أمام وأصدقائه في أفريقيا والعالم. وقال الوسيط الأفريقي في تصريحات صحفية فجر السبت، عقب اجتماع التفاوض الذي جمع الطرفين بقاعة الصداقة مساء الجمعة "إن الطرفين اتفقا اتفاقاً كاملاً على الوثيقة الدستورية وإنهما يواصلان اجتماعاتهما هذا المساء لوضع ترتيبات لتنظيم مراسم التوقيع الرسمي أمام الشعب السوداني وأمام أصدقائه في أفريقيا والعالم"، شاكراً كافة الأجهزة الإعلامية على تغطيتها لكافة مراحل التفاوض بين الطرفين .
وأكد عضو التفاوض عن قوى الحرية والتغيير، عمر الدقير، في تصريحات صحفية، أن التوقيع على الاتفاق سيتم مساء يوم الأحد، على أن تحدد لاحقاً مراسم التوقيع على الاتفاق بين الطرفين بمشاركة أصدقاء في أفريقيا والعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق