اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط كريمات مهربة بنهر النيل

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت إدارة مكافحة ولاية نهر النيل، من إحباط محاولة تهريب 283 طرداً تحتوي على ما يفوق ال1000 صباع كريم غير مطابقة للمواصفات والمقاييس وغير مستوفية للاشتراطات الصحية، تقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين جنيه مخبأة داخل منزل. وضبطت الكريمات بضواحي مدينة بربر شمال مدينة عطبرة، إثر توفر معلومات دقيقة لشرطة مكافحة التهريب بهيئة الجمارك ومتابعتها ورصدها ومداهمة منزل بضواحي مدينة بربر وضبط الطرود.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب، اللواء شرطة صلاح الدين الحمري، بمجهودات قوات المكافحة بعطبرة والقيام بواجبهم على أكمل وجه في حماية حدود البلاد الشمالية، والوقوف في وجه المهربين حماية للاقتصاد الوطني.
وقال مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية نهر النيل، العقيد محمد مصطفى الطائف، إن الضبطية تأتي في إطار حرص هيئة الجمارك على حماية الاقتصاد عبر أطوافها المنتشرة والارتكازات في كافة حدود البلاد لمحاربة ظاهرة التهريب بقوات مدربة وعتاد كامل للوقوف في وجه المهربين ضعاف النفوس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط كريمات مهربة بنهر النيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق