اخبار الإقتصاد السوداني - محلية شيكان تشدد الرقابة دقيق الخبز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- أكدت محلية شيكان بولاية شمال كردفان أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها السلطات المُختصّة بالمحلية بشأن ضبط عملية توزيع الدقيق أسهمت كثيرا في إحكام السيطرة على حركة الدقيق وانسيابه للمخابز بالصورة المطلوبة. وقال عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية شيكان في تصريح لوكالة للأنباء إن المحلية وضعت خطة متكاملة ومحكمة ورادعة في حق المخالفين بحصص الدقيق، وأضاف أن الخطة تهدف إلى متابعة ومراقبة عمليات التوزيع من الاستلام وحتى وصولها للمخابز وذلك لإغلاق الباب أمام أي محاولة للتسريب أو التهريب.
وأوضح المدير التنفيذي لمحلية شيكان أن الخطط والحملات التي نفذتها المحلية خلال الفترة الماضية أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات المختلفة، كاشفا أن المخالفات التي ضبطت تم تقديمها إلى المحاكم وصدرت بشأنها أحكام ضد المتلاعبين .
وأضاف أن المحلية أولت جل الاهتمام بمعاش الناس وستكون عينا ساهرة لكل من يريد أن يتاجر بالدقيق المدعوم والوقود بكافة أرجاء المحلية ولن تتهاون في ذلك، لافتا إلى أن هناك طوافا من ضباط قطاعات المحلية على مخابز المحلية للتأكد من ذلك . وأوضح أن المحلية انتهجت سياسة العمل الميداني وذلك للوقوف على الخدمات التي تقدم للمواطن .
واستعرض عددا من الخطط والبرامج المتعلقة بتداعيات طوارئ الخريف والتي شرعت المحلية في إنفاذها، وأشاد بالجهود المقدرة التي يقوم بها العاملون بالمحلية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق