اخبار السودان من الشروق - مواكب شعبية هادرة تجوب شوارع الخرطوم

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سيرت جماهير ولاية الخرطوم بمدنها الثلاث، مواكب هادرة جابت عدداً من الطرقت وهي تردد شعارات الثورة، فيما حذت الولايات نفس حذو الخرطوم بالاحتشاد في الشوارع والهتاف الثوري بالمدن، فيما أعلنت لجنة الأطباء المركزية وفاة أربعة مواطنين بأمبدة. وانطلقت المسيرات الجماهيرية بالتزامن مع الاستعداد لانطلاقة جلسات التفاوض بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير المعلنة مساء الخميس.
وكانت قوى المعارضة في تصريحات صحفية منسوبة لبعض قادتها، أعلنت عن مليونية يوم الخميس سمتها عليها " مليونية القصاص العادل" وطالبت في ذات الوقت المجلس العسكري والقوات الأمنية بحماية الجماهير.
واحتشدت الجماهير على طول جنبات عدد من الطرق الرئيسة وهي تلوح بأعلام ، فيما ظلت القوات الأمنية والنظامية مرتكزة في المواقع الاستراتيجية ولم تسجل ولاية الخرطوم أية أحداث عنف في المسيرات التي خرجت حتى مساء الخميس، كما لم تقم الجماهير بوضع المتاريس في الطرقات الرئيسية بالعاصمة أو حرق للإطارات.
ووفقاً لشهود عيان فإن أغلب المواكب التي خرجت بولاية الخرطوم لم تصاحبها أية أحداث عنف، بخلاف وفاة أربعة أشخاص بمنطقة أمبدة وفقاً لبيان لجنة الأطباء المركزية فيما لم تصدر أية معلومات رسمية من الجهات المختصة حول الوفيات بأمبدة أو الأحداث التي شهدتها المنطقة في المسيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - مواكب شعبية هادرة تجوب شوارع الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق