اخبار السودان من الشروق - كوستيلو قرنق يؤكد فصل ملونق مجوك من الحركة الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر رئيس الحركة الوطنية لجنوب الموقعة على أتفاقية السلام المنشطة، د. كوستيلو قرنق، من يدَّ عضوية الحركة دون إجراءات تنظيمة، ونفى أن يكون عقد اجتماعاً تنظيمياً مع القائد ملونق مجوك، متهماً اياه بإدعاء العضوية بعد فصله في أكتوبر الماضي. وقطع كوستيلو، الذي يشغل الى جانب منصب رئيس الحركة، القائد العام للجيش الوطني، في أول رد فعل عن ما يثار عن خلافات مع المدعو ملونق مجوك بعدم وجود سابق معرف له معه، مبيناً أن القيادي، حسين عبد الباقي، هو من جلبه إلى التنظيم وقدمه، ومع ذلك يهاجمهم الاثنين على حد وصفه،
واكد رئيس الحركة الوطنية إلتزامهم بتنفيذ الإتفاقية الموقعة مع حكومة نصاً وروحاً. وعبر في ذات الوقت عن أسفه لتصرف من يعتقدون ممن يلتحقوا في عضوية الحركة الشعبية - الجيش الشعبي لتحرير السودان في الخارج تمكنهم من الحصول على المال من خلال إعلان تنظيم معارض أو حركة مسلحة .
وذكر في تعميم صحفي بالقول "عندما كنت في المعارضة وبصفتي عضواً في الحركة الشعبية - الجيش الشعبي لتحرير السودان لمدة 21 عاماً لم أحصل أبداً خلالها على فلس واحد، من د. جون قرنق، أو لاحقاً، من د. ريك مشار، مبيناً أن هذه ادبيات المعارضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق