اخبار السودان الان - وفاة 5 أشخاص بالتسمم الغذائي في توريت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت السلطات الصحية في ولاية توريت بدولة جنوب عن خمسة أشخاص من أسرة واحدة بحالات اشتباه بتسمم غذائي، في منطقة بور بالولاية. وأشار كبير مفتشي الشرطة في الولاية أن الشرطة بدأت التحقيقات لإثبات سبب الوفاة. وقالت المديرة الطبية المكلفة بمستشفى توريت سانتينا ايكوكي سيرينو، إن أباً وثلاثة من أطفاله، بجانب ابن الجيران شاركوا وجبة سمك مساء الأحد الماضي ويبدو أنها مسممة، مما أدى إلى وفاتهم.
وأضافت "تم إحضار الأسرة إلى المستشفى وقمنا بتشريح الجثث ووجدنا أنهم مصابون بالجفاف وأيديهم قد تحولت إلى لون أصفر، وفي اليوم التالي أيضاً أحضر طفل الجيران بنفس الأعراض".
وأكد كبير مفتشي شرطة بلدية توريت جاستن كليوباس توكارو الحادث، وقال إن الرجل المتوفى يدعي دانيال أودوا ويبلغ من العمر 43 عاماً.
ومضى بالقول "من ملاحظاتنا، الساقان واليدان كلها منتفخة، ملاحظاتنا تشير بوضوح إلى وجود تسمم"، وأشار المفتش إلى أن الشرطة بدأت التحقيقات لإثبات سبب الوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق