اخبار السودان من الشروق - جماعة أنصار السنة: الإقصاء يولد المرارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس اللجنة السياسية لجماعة أنصار السنة المحمدية، محمد أبوزيد مصطفى، إن الإقصاء يولد المرارات. وأكد ترحيب جماعته بكل اتفاق سياسي يشمل الجميع ولا يقصي أحداً لأن عانى كثيراً من الثنائيات والانقسامات والخلافات. وأكد أن السودان عانى كثيراً من الانقسامات منذ الاستقلال، وأصبح التمترس والتخدنق والثنائيات أمراض مزمنة في مسيرة البلاد أدت إلى تقهقرها وأشار إلى الاختلافات بين الصوفية وأنصار السنة والحركة الإسلامية والشيوعية وغيرها من الخلافات التي أعاقت تقدم وتطور البلاد.
وطالب أبوزيد وفقاً لوكالة السودان للأنباء، بإزالة كل الثنائيات والخلافات في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق التعايش السلمي والاستقرار السياسي والسلام الشامل، وشدد على ضرورة التوافق على شمولية الحل السياسي الذي لا يقصي أحداً وقال إن الإقصاء أو العزل يولد التآمر، كما حدث في تاريخ بلادنا من عزل اليساريين تارة وتارة عزل الإسلاميين مما أدى إلى الانقلابات .
وناشد أبوزيد القوى والأحزاب السياسية بتحكيم صوت العقل وتجاوز المرارات والانتقام والتأسي بالعظماء مثل مانديلا وغاندي وغيرهما، في التجاوز والعفو من أجل الوطن والمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق