اخبار السودان من الشروق - انتظام الدراسة ب"الجامعة الإسلامية" فرع كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير جامعة أم درمان الإسلامية فرع كردفان، د. الطيب محمد هارون، أن الدراسة بكافة كليات الجامعة منتظمة الآن برئاسة الفرع بمدينة الأبيض، وأشار إلى انتظام الكليات الأربع التابعة للجامعة الإسلامية بشمال كردفان. وقال إن الدراسة بالكليات التي تبلغ أربعاً دخلت أسبوعها الثاني، وأشار إلى أن الاستعدادات والترتيبات المبكرة تجري حالياً لفترة الامتحانات التي ستكون بعد عطلة عيد الأضحى المبارك لكافة الكليات، لافتاً إلى أن الطلاب بالفرع طلاب انتساب وقبول خاص وطلاب محولون من رئاسة الجامعة بأم درمان، كاشفاً عن أن هناك انتشاراً للجامعة بكل من أم روابة، بارا الدلنج وكادقلي.
وأضاف أن الجامعة لها انفتاح واسع من خلال مراكز تنمية المجتمع التي ستشهد توسعاً في الفترة المقبلة، بجانب القوافل الدعوية التي تمت خلال الفترة الماضية، واستعرض عددا من الإنجازات المختلفة التي ساهمت كثيراً في دفع مسيرة العمل التعليمي والأكاديمي، بجانب الخطط والبرامج المراد إنفاذها خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق