اخبار السودان الان - شرطة القضارف تسترد عدداً من المسروقات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- اطلع والي ولاية القضارف اللواء الركن نصرالدين عبد القيوم اليوم برئاسة شرطة القسم الأوسط بحضور اللواء عبدالله حسن عبد الله مدير شرطة ولاية القضارف وقائد الفرقة الثانية مشاة العميد أنور فضل الله ومدير جهاز الأمن والمخابرات بالولاية وعدد من قادة الأجهزة بالولاية، اطلع على حجم الانجازات التي حققتها الشرطة والتي تم فيها القبض على عدد من المسروقات وأدوات الكسر من بينها عربة لاندكروزر و(11) موتر وكمية من المخدرات التي تقدر بعشرة كيلوجرام من الشاشبندا وعدد من المسدسات والذخائر وكميات من حبوب الأنسولين تقدر بثلاثة مليار ونصف ،إضافة لكميات من العملة الورقية المزورة. وأشاد والي ولاية القضارف بجهود الشرطة في استرداد حقوق المواطن والحفاظ على ممتلكاته، داعيا للمزيد من الجهد لحماية الثغور خاصة وأن ولاية القضارف ولاية حدودية وتعتبر معبرا لتجارة المخدرات.
وأعلن عن تحفيز الذين قاموا بهذا الإنجاز، كما ثمن اللواء عبدالله مدير شرطة الولاية دور الشرطة في حماية المواطن وممتلكاته وأكد دعمه للذين بذلوا هذا الجهد من أجل استرداد حقوق المواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق