اخبار الإقتصاد السوداني - خبير يدعو لتوظيف المساعدات الخارجية لدعم الانتاج

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- دعا بروفيسور كمال عيسى الخبير الاقتصادي المعروف الى توظيف المساعدات الخارجية المتمثلة فى الدعم السعودي والاماراتي البالغ 50 الف طن من المغذيات الزراعية فى مضاعفة الانتاج والانتاجية . وشدد عيسى فى تصريح (لسونا) على ضرورة ضبط النشاط الاقتصادي بالبلاد خاصة فى مجال الصادر بوقف فوضى الشركات الوهمية والاجنبية مع الاهتمام بالتصنيع الزراعي لاكساب المنتجات السودانية قيمة مضافة تضاعف من حصيلة البلاد من النقد الاجنبي مع تشجيع الصناعات المرتبطة بالثروة الحيوانية لتوسيع قاعدة الصادرات بغرض دعم ميزان المدفوعات .
وطالب الحكومة المقبلة بالسعي الحثيث لوقف الحرب الدائرة فى اطراف البلاد لجهة أنها ساهمت بشكل كبير فى إخراج تلك المناطق الزراعية من دائرة الانتاج مع تبني سياسات اقتصادية متوازنة تعمل على تخفيض معدلات التضخم وتضع حدا لمشكلات البلاد الاقتصادية مع تقليص الانفاق الامني والعسكري الذى ظل يستنزف موارد الخزينة العامة بما يدعم خدمات المواطنين الاساسية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - خبير يدعو لتوظيف المساعدات الخارجية لدعم الانتاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق