اخبار الإقتصاد السوداني - تدابير للصين لتخفيف نقص موارد الصناعات الريفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-تعتزم الصين اعتماد المزيد من التدابير لتخفيف النقص في موارد رأس المال والأراضي والموارد البشرية لتنمية الصناعات الريفية. واتُخذ القرار في اجتماع وطني حول إعادة تنشيط الصناعة الريفية، عُقد في يانغتشو بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين.
وقال يويه شين رونغ، نائب وزير الزراعة والشؤون الريفية، إن تطوير الصناعات في المناطق الريفية من الأهمية بمكان للنهوض بالريف.
وفي عام 2018، بلغت قيمة عائدات التشغيل لصناعة معالجة المنتجات الزراعية بالصين 14.9 تريليون يوان (حوالي 2.17 تريليون دولار أمريكي)، فيما سجلت السياحة الريفية عائدات بأكثر من 800 مليار يوان.
وأوضح يويه أنه يتعين على السلطات المحلية تقديم المزيد من الدعم لاستغلال الأراضي في الصناعات الريفية عند وضع الخطط السنوية ذات الصلة.
وأضاف أنه على المؤسسات المالية على مستوى المحافظة أن تعزز الصناعات الريفية المحلية من خلال الوادئع التي تتلقاها، فضلا عن تشجيعها على إقامة صناديق للتنمية الصناعية الريفية لتلبية الحاجة لرأس المال من أجل التنمية الصناعية.
وأشار إلى أنه ينبغي تعزيز تدريب المزارعين، علاوة على دعم الكليات المهنية لتوسيع استيعابها لطلاب من المناطق الريفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق