اخبار السودان من الشروق - تأجيل جلسة مناقشة الوثيقة الدستورية ليوم الأحد

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تأجلت جلسة مناقشة الإعلان الدستوري المتعلقة بالوثيقة النهائية للاتفاق إلى يوم الأحد، عقب إعلان الوسيط الأفريقي طلب قوى الحرية والتغيير بتأجيل الجلسة التي كان من المقرر أن تنعقد يوم السبت، مواصلة للجلسات السابقة. وكان الاجتماع الثاني لجلسة مناقشة مسودة الاتفاق النهائي توصل يوم في الجلسة الثانية يوم الخميس إلى اتفق كامل حول الإعلان السياسي الذي يحدد هياكل السلطة الانتقالية، وفقاً للوسيط الأفريقي الذي أكد أن الاجتماع سادته روح طيبة. وكانت الجسلة الثانية استمرت بين الطرفين إلى وقت متأخر من ليل الخميس، وانتهت فجر يوم الجمعة الماضية.
وقال الوسيط الأفريقي، محمد الحسن لبات، في تصريحات صحفية، إن الاجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد بين وفد المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير تأجل ليوم الأحد، بعد طلب قوى الحرية والتغيير التأجيل لمزيد من المشاورات، وأشار إلى أن المجلس العسكري وافق على طلب قوى الحرية والتغيير بالتأجيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - تأجيل جلسة مناقشة الوثيقة الدستورية ليوم الأحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق