اخبار السودان من الشروق - تأجيل جلسة مناقشة الوثيقة الدستورية ليوم الأحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تأجلت جلسة مناقشة الإعلان الدستوري المتعلقة بالوثيقة النهائية للاتفاق إلى يوم الأحد، عقب إعلان الوسيط الأفريقي طلب قوى الحرية والتغيير بتأجيل الجلسة التي كان من المقرر أن تنعقد يوم السبت، مواصلة للجلسات السابقة. وكان الاجتماع الثاني لجلسة مناقشة مسودة الاتفاق النهائي توصل يوم في الجلسة الثانية يوم الخميس إلى اتفق كامل حول الإعلان السياسي الذي يحدد هياكل السلطة الانتقالية، وفقاً للوسيط الأفريقي الذي أكد أن الاجتماع سادته روح طيبة. وكانت الجسلة الثانية استمرت بين الطرفين إلى وقت متأخر من ليل الخميس، وانتهت فجر يوم الجمعة الماضية.
وقال الوسيط الأفريقي، محمد الحسن لبات، في تصريحات صحفية، إن الاجتماع الذي كان من المقرر أن يعقد بين وفد المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير تأجل ليوم الأحد، بعد طلب قوى الحرية والتغيير التأجيل لمزيد من المشاورات، وأشار إلى أن المجلس العسكري وافق على طلب قوى الحرية والتغيير بالتأجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق