اخبار السودان من الشروق - دقلو: مخابرات ومندسون يعملون لتشويه صورة الدعم السريع

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، محاسبة أي مخطئ من قوات الدعم السريع، وكشف عن مندسين وأجهزة مخابرات تعمل لتشويه صورة الدعم السريع، من خلال تصوير فيديوهات تدين الدعم السريع. وأوضح حمديتي أن هناك حملة منظمة تهدف إلى تشويه صورة الدعم السريع، وأشار في هذا الخصوص، إلى أنه لا يعقل أن يقوم شخص واحد بتصوير 59 فيديو ويدعي أن الذين يمارسون التعذيب هم من الدعم السريع، وأشار إلى أن الذي قام بالتصوير ربما يكون أتى بأفراد وجعلهم يرتدون زي الدعم السريع وتصويرهم، لافتاً إلى فتح 31 بلاغ منتحل شخصية للدعم السريع.
وأضاف دقلو، خلال مخاطبته حشداً جماهيرياً بمنطقة حجر العسل بنهر النيل، يوم السبت، أن الدعم السريع تعرض إلى ظلم، وأشار إلى المهام التي يتصدى لها في حفظ الأمن، وتابع: "لو الدعم السريع تحرك الآن من الخرطوم فسوف يحصل ما يحصل، وأن أيام الاعتصام الثلاثة شهدت خروج كثيرين من الخرطوم خوفاً على أنفسهم".
وشدد على محاسبة أي فرد من قوات الدعم السريع، إذا ثبت ارتكابه لأي تجاوز، وقال إن الدعم السريع ليسوا ملائكة وسنحاسب من يخطئ.
وقال دقلو إن العلاقة مع قوى الحرية والتغيير علاقة شراكة حقيقية، ولدعم الاتفاقف لابد من الوحدة ونبذ الشتات، لأن الهدف هو أن يخرج لبر الأمان.
وأكد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي أن الانقلاب الذي أعلن عنه مؤخراً حقيقي، وأضاف "الانقلاب حقيقي ولكن هل نترك الانقلاب حتى يكتمل حتى تصدق الناس أن الانقلاب حقيقي وتحدث الكارثة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - دقلو: مخابرات ومندسون يعملون لتشويه صورة الدعم السريع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق