اخبار السودان الان - الدمازين شمال تعبر عن فرحتها بدخول الكهرباء

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أجرت وكالة للأنباء بولاية النيل الأزرق استطلاعات واسعة بمنطقة الدمازين شمال؛ عبر من خلالها المواطنون عن فرحتهم بدخول الكهرباء ابتداء بحي الدروة . وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لوالي النيل الأزرق المكلف لاهتمامه بالمشروعات الخدمية التي طال انتظارها.
وقال المواطن سيف الدين عبدالرحمن ممثل مواطني حي الدروة إن مشروع كهرباء الحي كانت بدايته منذ العام 2014 وواجه جملة من التحديات وسعادتنا بأن الحلم تحقق ونطالب حكومة الولاية بتمديد توصيل أعمدة الكهرباء لتغطي المنطقة التي ظلت محرومة من هذه الخدمة.
وقال المواطن سليمان إسحق المربعات - إن أعمدة الكهرباء موجودة في عدد من المربعات إلا أنها لم تجد الاهتمام خاصة التركيب والتوصيل، ونطالب الشركة السودانية للكهرباء لرفع الأعمدة عاجلا وتوصيل الخطوط حتى يتمكن المواطنون الاستفادة منها.
وقالت المواطنة عائشة ناصر- بضرورة إلغاء لجان التطوير لأنها فشلت تماما في تقديم الخدمات وأضاعت الفرص التي أتيحت لها، مشيرة الى أن المواطنين يعانون كثيرا في الحصول على الخدمات خاصة مياه الشرب والكهرباء؛ بجانب المشاكل المتراكمة بسبب عقودات السكن وعدم التصريف الجيد لمياه الأمطار مما يؤدي الى توالد البعوض وارتفاع نسبة الإصابة بالملاريا في ظل غياب تام للمراكز الصحية بتلك المناطق.
وجدد المواطن صالح النور مطالبتهم بفتح الطرق وإنشاء مصارف فرعية للأمطار مبينا أن منطقة المربعات معروفة بتراكم مياه الأمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الدمازين شمال تعبر عن فرحتها بدخول الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق