اخبار الإقتصاد السوداني - الابيض:ضبط 2طن من الخضر والفواكه التالفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- في اطار الحملات التي تقوم بها ادارة النظام العام والمخالفات بمحلية شيكان بولاية شمال كردفان تمكنت الادارة من ضبط 2طن من الخضر والفواكه التالفة بمنطقة السوق الكبير بمدينة الابيض . وفي تصريح لوكالة للأنباء قال الضابط الاداري محمود بكري حامد مدير ادارة النظام العام والمخالفات ان ادارته تعمل جاهدة في مكافحة الظواهر السالبه بالاسواق المختلفة بمناطق المحلية النائية.
واضاف ان الكميات التي ضبطت تمت من الباعة الجائلين والتي يتم عرضها على الارض.
واشار الى ان الحملات ساهمت كثيرا في دخول عربات النفايات الي منطقة وسط سوق الابيض الكبير والاسواق الفرعية بالمدينة
وقال إن هذه الحملات تأتي باشراف مباشر من الاستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية شيكان الذي ظل يتابع يوميا الجهود التي تقوم بها ادارة النظام العام بالمحلية لافتا إلى أن ادارته تمكنت تحقيق العديد من الانجازات في مجال الضبطيات في الخضر والفاكهة التالفة كاشفاً انه تم ضبط 2طن ونص في هذا الصدد خلال الفترة الماضية.
واستعرض سيادته الانجازات المختلفة التي تمت خلال الفترة الماضية والتي ساهمت كثيرا في دفع مسيرة العمل في مجال النظام العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق