اخبار الإقتصاد السوداني - الابيض:ضبط 2طن من الخضر والفواكه التالفة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- في اطار الحملات التي تقوم بها ادارة النظام العام والمخالفات بمحلية شيكان بولاية شمال كردفان تمكنت الادارة من ضبط 2طن من الخضر والفواكه التالفة بمنطقة السوق الكبير بمدينة الابيض . وفي تصريح لوكالة للأنباء قال الضابط الاداري محمود بكري حامد مدير ادارة النظام العام والمخالفات ان ادارته تعمل جاهدة في مكافحة الظواهر السالبه بالاسواق المختلفة بمناطق المحلية النائية.
واضاف ان الكميات التي ضبطت تمت من الباعة الجائلين والتي يتم عرضها على الارض.
واشار الى ان الحملات ساهمت كثيرا في دخول عربات النفايات الي منطقة وسط سوق الابيض الكبير والاسواق الفرعية بالمدينة
وقال إن هذه الحملات تأتي باشراف مباشر من الاستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية شيكان الذي ظل يتابع يوميا الجهود التي تقوم بها ادارة النظام العام بالمحلية لافتا إلى أن ادارته تمكنت تحقيق العديد من الانجازات في مجال الضبطيات في الخضر والفاكهة التالفة كاشفاً انه تم ضبط 2طن ونص في هذا الصدد خلال الفترة الماضية.
واستعرض سيادته الانجازات المختلفة التي تمت خلال الفترة الماضية والتي ساهمت كثيرا في دفع مسيرة العمل في مجال النظام العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الابيض:ضبط 2طن من الخضر والفواكه التالفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق