اخبار السودان من الشروق - الفرنسي "غريزمان" ينتقل رسمياً إلى برشلونة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن نادي الإسباني، بصورة رسمية، صباح الجمعة، ضمه المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، بعد صراع طويل مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني. وأشار إلى أن النادي دفع 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي، مقابل ضم غريزمان. وأكد النادي الكاتالوني في بيان عبر موقعه الرسمي أن غريزمان سيرتدي قميص البلوغرانا لمدة 5 مواسم حتى 2024. ووضع برشلونة شرطاً جزائياً تعجيزياً قياسياً في عقد غريزمان، وصلت قيمته إلى 800 مليون يورو.
وأشار النادي الكاتالوني إلى أنه سيعلن كافة تفاصيل الصفقة، ولكن من دون حضور الجماهير، بسبب الإصلاحات التي يشهدها ملعب "كامب نو".
ويعد غريزمان الهداف التاريخي الخامس لنادي أتليتكو مدريد، بعدما سجل 130 هدفاً في 256 مباراة رسمية خاضها بقميص الروخي بلانكوس منذ الانضمام إليه قادماً من ريال سويسيداد عام 2014.
وتوج صاحب ال28 عاماً، الذي سجل 21 هدفاً هذا الموسم، مع أتلتيكو مدريد بثلاثة ألقاب: الدوري الأوروبي موسم 2017-2018، وكأس السوبر الأوروبي موسم 2018-2019، وكأس السوبر الإسباني موسم 2014-2015، كما توج مع منتخب فرنسا بكأس العالم الماضية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - الفرنسي "غريزمان" ينتقل رسمياً إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق