اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط300 كليو أسماك فاسدة بسوق أبوجهل بالأبيض

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- تمكنت إدارة النظام العام والمخالفات بمحلية شيكان بولاية شمال كردفان من ضبط 300 كليو من الأسماك الفاسدة بسوق ابن مسعود الشهير بسوق أبوجهل. وقال الضابط الإداري محمود بكري حامد رئيس وحدة النظام العام بالمحلية في تصريح لوكالة للأنباء إن هذا العمل يأتي ضمن الحملات التي تتقدم بها إدارته لمحاربة الظواهر السلبية في كافة أسواق المحلية المختلفة، لافتا إلى أن الحملات يشارك فيها ضباط وملاحظي الصحة والأجهزة الشرطية والأمنية وعدد من الضباط الإدارين بالمحلية،كاشفاً أن الحملات حققت الكثير من الإنجازات المختلفة التي ساهمت كثيرا في إزالة كافة الظواهر السالبة بالأسواق.
واوضح أن الحملات أسفرت عن ضبط أكثر من 5 آلاف رغيفة مدعومة تباع في السوق الأسود بسعر 3 جنيهات للرغيفة بينما السعر الرسمي 1جنيه.
وأضاف أن المحلية تعمل جاهدة لمكافحة التجارة غير المشروعة في السلع المدعومة خاصة الدقيق والخبز والمواد البترولية. وقال إن المتضرر من هذا العمل هو المواطن الذي خصص له الدعم من الخبز والمواد البترولية، داعيا المواطنين للتبليغ عن أي شيء فيها شكوك حول التلاعب بقوت المواطنين، مبينا أن المدير التنفيذي لمحلية شيكان يولي جل الاهتمام بهذا العمل. وأشاد بالجهود المقدرة والدعم والمتابعة من جانبه، كما أشاد بالجهود المبذولة من الأتيام العاملة في الحملات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ضبط300 كليو أسماك فاسدة بسوق أبوجهل بالأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق