اخبار السودان من الشروق - حزب التحرير يطالب بتسليمه السلطة لإقامة الخلافة الراشدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب حزب التحرير ولاية ، يوم الخميس، من أسماهم أهل القوة والمنعة والمخلصين، بتسليمه السلطة لأجل إقامة دولة الخلافة الراشدة التي تقوم على منهاج النبوة، وأبدى تحفظه على الاتفاق الذي تم بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير. وأعلن الناطق الرسمي للحزب، إبراهيم عثمان أبوخليل، في منبر وكالة السودان للأنباء، أن اتفاق المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير قام على أساس باطل من الناحية والواقعية على حد تعبيره.
وأكد أن للحزب دستور واضح يقوم على الكتاب والسنة ويحوي 191 مادة وفق تصور كامل للحياة الإسلامية في أنظمة الحكم والاقتصاد والاجتماع والسياسة والتعليم والسياسة الخارجية والتشريعات، بل أنظمة شاملة لدستور الدولة وسائر القوانين.
وقال أبو خليل "نخاطب المخلصين من أهل القوة والمنعة تسليمنا الحكم من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة وحمل الدعوة الإسلامية قضية المسلمين المصيرية إلى العالم ".
وأضاف أن حزب التحرير بعمله هذا لا يُلقي بالاً لرضا الكفار المستعمرين ومنظماتهم بل يجعل رضا الله سبحانه وتعالى هو الغاية المثلى والمقصد الأسمى.
ونفى أبوخليل أي علاقة لحزب التحرير ب"داعش" الإرهابية، وقال إن الحزب أسس قبل تكوين "داعش" بزمن طويل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق