اخبار الإقتصاد السوداني - وقاية النباتات: توفر المبيدات بكل الولايات

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أكد المدير العام لوقاية النباتات الاتحادية المهندس التوم محمد عباس أن المبيدات متوفرة بكافة الولايات وأن إدارته قد استعدت للموسم الزراعي بشكل جيد. وقال لدى لقائه بوالي ولاية غرب كردفان المكلف اللواء الركن عبد الله محمد عبد الله بمكتبه بأمانة الحكومة بالفولة إن دور الوقاية يكمن في حماية المحصولات الزراعية من الآفات وإنجاح الموسم الزراعي .
وأوضح أن زيارته للولاية تجيء في إطار اهتمام الإدارة العامة لوقاية النباتات بموسم الزراعة والتعرف على مشاكل الولاية ومعالجتها. وأبان أن غرب كردفان ولاية واعدة في الزراعة ومؤثرة على الاقتصاد الوطني إذا وجدت الاهتمام والرعاية، مؤكدا أن من أولويات إدارته كذلك الاهتمام بالتدريب ورفع القدرات .
من جهته قال المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بالولاية المهندس عوض الله كرشوم أن الولاية والمركز شركاء في الوقاية وأن إدارته ستقوم بما يليها من مكافحة الآفات بالصورة المطلوبة .
وأشار كرشوم إلى استلام الولاية لحصتها من المبيدات كاملة وقامت بتنفيذ حملة مكافحة العنتد بصورة جيدة.
من جهته قال والي ولاية غرب كردفان المكلف إن الزيارة تؤكد اهتمام المركز بالولاية، معلنا تفويضه للمدير العام لوزارة الإنتاج لتنفيذ كل ما يعمل على إنجاح الموسم الزراعي. وقال إنه من أولى توجيهات المجلس العسكري الاهتمام بالموسم الزراعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وقاية النباتات: توفر المبيدات بكل الولايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق