اخبار الإقتصاد السوداني - محلية كرري: أكثرمن 40 مليون جنيه لوجبةالطالب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- دشن معتمد محلية كرري اللواء ركن عادل الطيب اليوم برنامج مستلزمات الطالب المدرسي والوجبة المدرسية بمدرسة الفتح 2 مربع واحد الأساسية بنات بمحلية كرري . وثمن الطيب مجهودات الزكاة في دعم الفقراء من أجل التنمية المستدامة والاستقرار خاصة استقرار التعليم.
وقال د. بله الصادق عبد الرحمن أمين الزكاة ولاية الخرطوم إن الهدف الأساسي هو مساعدة أبناء الأسر الفقيرة على مواصلة مشوارهم التعليمي، وإن البرنامج استهدف أكثر من خمسة وعشرين ألف طالب وطالبة بمرحلة الأساس والثانوي بالزي والحقيبة المدرسية وأكثر من مائة وثلاثين مدرسة أساس بنين وبنات بالوجبة المدرسية ،واختيار 500 إمرأة فقيرة لإعداد الوجبة المدرسية للطلاب بعد توفير المواد الغذائية ومعدات الطهي لهن بالإضافة لمنحهن راتبا شهريا.
وأكد إبراهيم يوسف مدير الزكاة بمحلية كرري اهتمام الزكاة بالتعليم وهو من أولويات ديوان الزكاة .وأوضح أن الديوان بالمحلية استهدف أكثر من خمسين مدرسة أساس وثانوي بنين وبنات بالزي والحقيبة والوجبة المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق