اخبار الإقتصاد السوداني - ورشة عمل لتعزيز التنمية الريفية بقرى البطانة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- إلتقت دكتورة توحيدة بابكر محمد مدير عام وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية بولاية الجزيرة بمكتبها صباح اليوم د. محمد أحمد عمر منسق مشروع البطانة للتنمية الريفية بوحدة الجزيرة والوفد المرافق له بحضور مديري الأدارات المتخصصة بالوزارة. واستعرض المنسق النجاحات التي تحققت في المرحلة الأولى من مشروع البطانة للتنمية الريفية المتكاملة ومشروع حوكمة الموارد الطبيعية في مجالات المياه والغابات والمراعي والزراعة .
وأعلن أن رؤية المشروع للمرحلة القادمة تستهدف نشر النجاحات وتعميمهاعلى القرى، مشيرا إلى هذه الرؤية التخصصية تحكمها الاولوية في حوجة قرى البطانة لهذه الخدمات .
وأشار الى أن الترتيبات جارية لتنظيم ورشة عمل يوم السبت القادم تهدف للخروج بتوصيات لتعزيز أعمال التنمية الريفية في قرى البطانة .
من جانبها اعربت توحيدة عن سعادتها بهذا اللقاء الذي يعزز التنمية الريفية بالولاية ووعدت بمساندة وزارتها لبرامج المشروع وشددت على ضرورة الحرص على تنفييذ توصيات الورشة والتي يرتكز عليها مستقبل الريف في البطانة وولاية الجزيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ورشة عمل لتعزيز التنمية الريفية بقرى البطانة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق