اخبار السودان من الشروق - مجلس الإدارة يجتمع الخميس للترتيب ل "عمومية الاتحاد"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يعقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مهماً، يوم الخميس، برئاسة رئيس الاتحاد أ.د.كمال حامد شداد، لأجل النظر في ترتيبات الجمعية العمومية العادية للاتحاد المعلنة يوم السبت 27 من الشهر الجاري بمباني أكاديمية كرة القدم بالخرطوم. وسيتم خلال الجمعية المرتقبة استعراض ميزانية العام 2018 التي أجازها مجلس الإدارة لاعتمادها، مع تقديم الميزانية التقديرية للعام 2019.
وسيناقش اجتماع مجلس إدارة الاتحاد أيضاً خارطة الموسم 2019/ 2020، وبعض الأجندة الأخرى.
من جهة ثانية، يشارك الاتحاد السوداني لكرة القدم بوفد عالي المستوى في عمومية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الخميس 18 الجاري في العاصمة المصرية القاهرة على هامش فعاليات نهائي أمم أفريقيا التي تجري بأرض الكنانة حالياً.
وفد الاتحاد
"
تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من الاتحاد العربي يفيد فيه بطلب ترشيحات لمنصب رئيس الاتحاد الذي شغر من بعد لستقالة تركي آل الشيخ،وأفاد الخطاب أن آخر يوم للترشيح سيكون يوم 23 من الشهر الحالي
"
ويرأس الوفد أ.د.شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ويضم في عضويته أ.د.محمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء، ود.حسن محمد عبدالله برقو عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية.
إلى ذلك، تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطاباً من الاتحاد العربي يفيد فيه بطلب ترشيحات لمنصب رئيس الاتحاد الذي شغر من بعد لستقالة تركي آل الشيخ.
وأفاد الخطاب أن آخر يوم للترشيح سيكون يوم 23 من الشهر الحالي.
وأفاد الاتحاد العربي أيضاً بخطاب تذكيري بأن قرعة النسخة القادمة من البطولة العربية ستجرى في يوم 28 من الشهر الحالي.
وسيكون اسم البطولة كأس الملك محمد السادس، وستنعقد ورشة واجتماع تنسيقي يوم 27 في المملكة المغربية قبل القرعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق