اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين محطة مياه كبرى بالفولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- دشن والي ولاية غرب كردفان المكلف قائد الفرقة 22 مشاة انطلاقة العمل بمحطة مياه حي الواحة بمدينة الفولة لتكون داعم واضافة فعلية لشبكة المياه بمدينة الفولة. وقال لدى مخاطبته الاحتفال الذي اقامه مواطني الحي بهذه المناسبة اليوم ، إن الاهتمام بالخدمات ومعاش الناس من الموجهات الأساسية للمجلس العسكري الانتقالي، مبينا أنه بدأ عمله في الولاية بعدة محاور خدمية في مقدمتها المياه والصحة والتعليم.
وأوضح أن الانجازات التي تحققت هي من الواجبات على الدولة تنفيذها، مؤكدا الاهتمام بقضايا المحليات كافة .
ودعا الجميع للتكاتف والوحدة ونبذ الخلافات والولاءات الحزبية من اجل بناء سودان المستقبل.
كما نادى الشباب بتقديم المبادرات التي تسهم في البناء والاعمار، موضحا أن المواطن محتاج لأدنى مستويات الخدمة قائلا إن الولاية بها امكانيات كبيرة وتحتاج لوحدة الصف والكلمة لتؤثر على الخارطة الاقتصادية بالبلاد.
وأبان أن المرحلة الحالية تتطلب العمل لذا سيكون الرجل المناسب في المكان المناسب لإنشاء النواة الفعلية للاصلاح.
من جهته أشاد المدير العام لوزارة البنية التحتية والتنمية العمرانية المهندس جمعة داؤود موسى بدعم حكومة الولاية في مجال المياه بالمحليات كافة ، مشيرا إلى أن ادارته وضعت خطة متكاملة لمعالجة مشكلة المياه وتوفيرها بالمحليات كافة.
وتشير (سونا) إلى أن محطة مياه الفولة هي إحدى البرامج الانتخابية للحكومة السابقة منذ العام 2015م ولم يتم تنفيذها الا في عهد المجلس العسكري الانتقالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق