اخبار السودان من الشروق - وفد البرلمان العربي يؤكد للبرهان مساندته للسودان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد وفد البرلمان العربي، برئاسة د. مشعل بن فهم السلمي، يوم الإثنين، لرئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوفهم مع في كل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره. والتقى البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري، وفد البرلمان العربي، بحضور السفير عمر دهب، وقدم للوفد شرحاً بشأن تطورات الأوضاع بالبلاد بعد الاتفاق مع قوى إعلان الحرية والتغيير.
وأكد رئيس البرلمان العربي، في تصريح صحفي أوردته وكالة السودان للأنباء، أن زيارتهم للبلاد تأتي في إطار تضامن ودعم البرلمان العربي للسودان قيادة وشعباً، ومباركة الاتفاق بين المجلس وقوى الحرية والتغيير، متمنياً أن يكون الاتفاق بداية مرحلة جديدة من الاستقرار والسلام والنهضة في السودان.
وأكد السلمي أن البرلمان العربي سيواصل ويستمر في خطة العمل التي بدأها في وقت سابق لمطالبته الإدارة الأمريكية ومجلسي الشيوخ والنواب لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب. وقال إن وفد البرلمان العربي سيعقد خلال هذه الزيارة عدداً من اللقاءات بقوى إعلان الحرية والتغيير ومبعوث الاتحاد الإفريقي والمبعوث الإثيوبى وقوى مدنية سياسية متعددة من أطياف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - وفد البرلمان العربي يؤكد للبرهان مساندته للسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق