اخبار السودان من الشروق - وفد البرلمان العربي يؤكد للبرهان مساندته للسودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وفد البرلمان العربي، برئاسة د. مشعل بن فهم السلمي، يوم الإثنين، لرئيس المجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوفهم مع في كل ما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنه واستقراره. والتقى البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري، وفد البرلمان العربي، بحضور السفير عمر دهب، وقدم للوفد شرحاً بشأن تطورات الأوضاع بالبلاد بعد الاتفاق مع قوى إعلان الحرية والتغيير.
وأكد رئيس البرلمان العربي، في تصريح صحفي أوردته وكالة السودان للأنباء، أن زيارتهم للبلاد تأتي في إطار تضامن ودعم البرلمان العربي للسودان قيادة وشعباً، ومباركة الاتفاق بين المجلس وقوى الحرية والتغيير، متمنياً أن يكون الاتفاق بداية مرحلة جديدة من الاستقرار والسلام والنهضة في السودان.
وأكد السلمي أن البرلمان العربي سيواصل ويستمر في خطة العمل التي بدأها في وقت سابق لمطالبته الإدارة الأمريكية ومجلسي الشيوخ والنواب لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب. وقال إن وفد البرلمان العربي سيعقد خلال هذه الزيارة عدداً من اللقاءات بقوى إعلان الحرية والتغيير ومبعوث الاتحاد الإفريقي والمبعوث الإثيوبى وقوى مدنية سياسية متعددة من أطياف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق