اخبار السودان من الشروق - اشتباكات بين المعارضة التشادية والجيش الليبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفاد أحد سكان مدينة مرزق الليبية، جنوب البلاد، يوم السبت، بدخول قوات مسلحة كبيرة تابعة للمعارضة التشادية لمدينة مرزق ليلة الجمعة، مشيراً إلى أن قوات الجيش الليبي المتمركزة هناك دخلت في اشتباكات معهم وما لبث أن تجددت. وقال شهود عيان في مدينة مرزق لوكالة "سبوتنيك" إن "قوة من المعارضة التشادية قد دخلت مدينة مرزق ليلة أمس الجمعة، بسيارات دفع رباعي وأسلحة ثقيلة وخفيفة على متنها ولم تتمكن قوات الجيش الليبي المتمركزة هناك من صدها"، مشيراً إلى "تجدد الاشتباكات مع قوات الجيش الليبي وقوى الأمن مع قوات المعارضة التشادية".
في سياق متصل، أعلن المركز الإعلامي للواء 73 مشاة التابعة للجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، في بيان صحفي عبر صفحته بفيسبوك الجمعة، أن قوات الجيش الوطني تدخل في اشتباكات مع مجموعة مسلحة دخلت مدينة مرزق بعدد من الآليات المسلحة بقيادة بوبكر السوقي.
وأكد البيان أن "بوبكر السوقي يدخل بعدد من الآليات إلى مدينة مرزق، ويدخل ويشتبك مع قوات الجيش الليبي الموجودة والأهالي بالمدينة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق