اخبار السودان من الشروق - المهدي: لن أترشح في الانتخابات المقبلة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد زعيم حزب الأمة القومي، الصادق المهدي، على عدم القبول بأي وظيفة خلال المرحلة الانتقالية، موضحاً أنه سيكتفي بلعب دور العراب السياسي، وأنه لن يكون ضمن المرشحين للانتخابات المقبلة، متعهداً بالعمل بكافة الوسائل لإقناع الحركات المسلحة بالانضمام لعملية السلام. وقال المهدي في حديث لقناة "العربية"، ليل الجمعة، إن الحزب قرر تقديم مبادرة تتضمن حلولاً للمشاكل التي يمكن حدوثها في الفترة الانتقالية، مشيراً إلى ضرورة أن يكون معيار الترشح للمجلس السيادي شخصيات غير حزبية.
وأشار المهدي إلى نيته رفع يده عن المهام الحزبية والتنفيذية، وليس من السياسة والفكر، لافتاً إلى أنه يملك مهام كثيرة، من بينها قومية، وأخرى دولية، قائلا إنه سيصرف نفسه خلال الفترة الانتقالية لهذه المجالات.
وشدد على أن رئيس الوزراء المرتقب للفترة الانتقالية يجب أن يرضي كل المقاييس الوطنية، معبراً عن أمله في أنه يتم الاتفاق عليه، لأنه يتوقع أن تكون هناك خلافات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - المهدي: لن أترشح في الانتخابات المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق