اخبار السودان من الشروق - والي الخرطوم يوجه بتذليل صعوبات الترخيص والمخالفات المرورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه والي ولاية الخرطوم المكلف، الفريق الركن أحمد عابدون حماد، يوم الأربعاء، شرطة مرور الولاية، بتذليل كافة الصعوبات، فيما يلي المخالفات المرورية والترخيص وتفعيل الرقابة الإلكترونية وتكثيف الوجود الشرطي في الشارع العام. والتقى عابدون بمدير شرطة مرور الخرطوم والوفد المرافق له، ومدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم بحضور الفريق الركن مرتضى عبد الله وراق، الوالي السابق للولاية.
وأمن عابدون على أهمية التثقيف والتوعية المرورية وتطبيق القانون تذليلاً لحركة المرور، مؤكداً أهمية تجويد الأداء وضرورة تفعيل الرقابة الإلكترونية وتكثيف الوجود الشرطي في الشارع العام. وناقش الاجتماع حل مشكلة (الفريشة) على مستوى التقاطعات والتنسيق والتناغم بين الجهات المختلفة خاصة البنى التحتية وشركة مواصلات ولاية الخرطوم،
وناقش كذلك جاهزية المرور وشركة مواصلات ولاية الخرطوم لاستقبال العام الدراسي تذليلاً لحركة الطلاب ونقلهم من وإلى مدارسهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق